هذا هو إيمان

 

هذه إيمان. انها في الثالثة من عمرها و تحمل في يديها دمية دب منحتها لها المؤسسة السويدية للإنقاذ البحري بعد يومين من انقلاب و غرق القارب الذي كان يحملها حيث تم انقاذها من طرف مصالح الإنقاذ السويدية وهي فاقدة لوعيها و دقات قلبها ضعيفة نظرا لارتطام رأسها بالصخور.

عمل الطاقم لإسعافها لمدة 16 دقيقة قبل إجلائها على سيارة إسعاف و هو يقود زورق الإنقاذ بسرعة 35 عقدة داخل بحر هائج. حسنا فعلوا كما ترون و اكثر من ذلك فالحادث لم يحدث بالمياه السويدية ولكن في البحر الأبيض المتوسط حيث كانت إيمان قد نجت بالفعل من مخاطر أخرى لكونها و هي وعائلتها لاجئون.

مهمة الإنقاذ البحري عملية كبيرة جدا وصعبة للغاية و ذات جوانب كثيرة وتبقى كذلك لكننا داخل الفدرالية نحاول عمل الكثير و بذل قصارى جهدنا لمساعدة الاخرين مثلما فعل زملائنا السويديون و ابتسامة إيمان تحفزنا على ذلك.

لمعرفة المزيد عن عملالمؤسسة السويدية للإنقاذ البحري و تدخل اعضاء الفدرالية في أزمة حوض البحر الأبيض المتوسط انظر الصفحات 5-7.

 

Contact Info

International Maritime Rescue Federation
50 Allardice Street
Stonehaven
AB39 2RA
United Kingdom

Telephone: +44 (0) 1569 767405

E-mail: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Log In Members

Members can log in here. Have you forgotten your username/password? E-mail us at info@imrf.org.uk for resetting your password. Or use the "Forgot Login?" function below.